يتم التشغيل بواسطة Blogger.
»نشرت فى : الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

سبع اسرار تجعلك ملكة جمال


 أكثر التصفيفات التي يفضلها الرجل بالنسبة لحبيبته، هي تصفيفة الموجات الطويلة الناعمة بشكل أنثوي ورقيق. لتحصلي على خصلات مموجة بشكل ناعم ومنساب، استخدمي رذاذ الملح الذي يمنح الشعر تجعيدة بسيطة ويثبت التصفيفة. ستبدين كعروس البحر التي خرجت لتوها من أعماقه لتأسر الجميع بجمالها. ولكي تصبح التصفيفة عملية وتغنيكِ عن زيارة صالونات التصفيف المتخصصة، ضعي السيرم المرطب بشكل منتظم حتى يحمي شعركِ من التلف والتقصف ويحافظ على كثافته التي تجعل التصفيفة رائعة وجذابة. احصلى على شعر مموج كنجمات هوليوود في المنزل

 لكي تحصلي على شفاه ناعمة وملساء ورطبة، عليكِ أن توليها عناية خاصة باستخدام مرطبات الشفاه بشكل منتظم. اختاري المرطبات طويلة المفعول. قبل النوم، قومي بتدليك شفتيكِ بأناملكِ برفق، ثم ضعي طبقة من المرطب أو زيت جوز الهند.
  لكي تحصلي على إطلالة أشبه بعارضات الأزياء ونجمات السينما، عليكِ أن تتأكدي ان أحمر الشفاه الخاص بكِ سيظل ثابتا لأطول فترة ممكنة، ولكي تحققي ذلك عليكِ أن ترسمي ابتسامة واسعة عند وضع أحمر الشفاه، وأن تتأكد من الوصول لأركان شفتيكِ، وبعد الطبقة الأولى انتظري دقيقتين ثم دلكيه برفق بمنديل ورقي، ثم ضعي بعض البودرة الشفافة على شفتيكِ قبل أن تضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه.. وضعي بعضا من خافي العيوب "الكونسيلر" على جانبي الشفاه السفلية لتجنب تلطخ أحمر الشفاه.
 أحيانا تكونين مجهدة بشدة بعد يوم طويل في العمل أو في حفلة أو سهرة متأخرة لدرجة أنكِ تريدين التوجه للنوم فورا، ولكن لا ننصحكِ نهائيا بالتوجه لسريركِ بينما مازال هناك ماكياج على وجهكِ...اذا استسلمتِ لهذه العادة السيئة، فإنه على المدى الطويل ستصبح بشرتكِ داكنة ومتشققة وستصاب بالحساسية والالتهابات على اغلب الظن، والنهاية ستكون بشرة مجهدة متهالكة تجعلكِ تبدين أكبر سنا من عمركِ الحقيقي. ولذا احرصي على ازالة الماكياج برفق كل ليلة قبل الذهاب للنوم بواسطة المناديل المبللة والمزيل المخصص لذلك.

  لا تختاري كريم الأساس وأنتِ في مكان مغلق باضاءة صناعية.. عليكِ أن تتأكدي أن درجته مناسبة لكِ عبر وضع طبقة منه ثم الخروج للشمس للتأكد من ملاءمتها لكِ تحت الضوء الطبيعي. الدرجة الصحيحة لكريم الأساس هي التي تتساوى تماما مع لون بشرتكِ وتختلط به حتى تظهري وكأنكِ لا تضعين شيئا من الأساس، وليس أغمق أو أفتح. اختاري النوع الذي يتسق مع طبيعة بشرتكِ "عادية أو دهنية أو جافة أو مختلطة".. ويجب أن تضعيه بكمية معتدلة، ليست ثقيلة بحيث تتكتل على بشرتكِ وتشوه ماكياجك.. او خفيفة تذوب بسرعة وتظهر عيوب بشرتكِ.
 الموضة حاليا هي الحواجب المحددة بشكل عريض إلى حد ما، وأفضل الإطلالات هنا هي تلك التي تعتمد على حاجبين كثيفين منسقين بشكل رائع. لذا لا تحاولي أن تجعلي شكل حاجبيكِ رفيعا بل اتركيهما ينموان واستخدمي أقلام الحواجب في تكثيفهما قليلا اذا كانا لا ينموان بدرجة كافية. حددي منطقة وسط كل حاجبين بدرجة داكنة بينما اعتمدي على الدرجات الأفتح في تحديد الأطراف والزوايا الخارجية لحاجبيكِ.

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة دليل خدمات بنى سويف 2014 - 2015